شروط وأحكام منصة الأعمال
مرحباً بكم في منصة الأعمال. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية. يُرجى قراءتها بعناية قبل طلب أي خدمة:
1. تعريفات:
- المنصة: تشير إلى منصة الأعمال.
- العميل: الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي يستفيد من خدمات المنصة.
- الخدمة: أي طلب أو إجراء يقدم من خلال المنصة لدى الجهات المعنية
2. طبيعة الخدمات المقدمة:
- تقدم المنصة الخدمات الحكومية وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.
- لا تتحمل المنصة مسؤولية القرارات النهائية الصادرة عن الجهات المعنية.
3. الأسعار والدفع:
- تُحَدَّد أسعار الخدمات بناءً على نوع الخدمة وتعقيدها.
- يجب على العميل دفع المبلغ المتفق عليه قبل تنفيذ الخدمة.
- يتحمل العميل أي رسوم إضافية تُفْرَض من الجهات المعنية.
4. سياسة الإلغاء والاسترداد:
- إذا أُلْغِيَت الخدمة بعد الدفع من قبل العميل، يتم خصم 50% كرسوم إدارية.
- في حال بدء تنفيذ الطلب، وتمت إعادته أو رفضه أو عدم تطابق الاشتراطات أو عدم توفر المستندات المطلوبة من العميل، لا يحق للعميل طلب استرداد المبلغ المدفوع.
5. مسؤوليات العميل:
- تقديم المستندات والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح، وفي الوقت المحدد.
- التأكد من دقة المعلومات المقدمة والتعاون مع فريق المنصة لتقديم خدمة أفضل.
6. السرية والخصوصية:
- تلتزم المنصة بالحفاظ على سرية بيانات العميل وفقًا لأعلى معايير الأمان، ومراقبة الله في ذلك.
7. شروط وأحكام الاشتراك في الباقات:
- وسيلة التواصل المعتمدة بين الطرفين تكون عبر تطبيق الواتساب.
- تلتزم منصة الأعمال بالرد على العميل خلال مدة أقصاها 12 ساعة من الإرسال.
- يلتزم العميل بدفع المبالغ المستحقة قبل 15 يوماً من تاريخ الاستحقاق.
- يتم الرد ومعالجة الطلبات خلال أوقات الدوام الرسمية.
- يتحمل العميل رسوم الجهات المعنية إن وجدت.
- في حال تجاوز العميل العدد المحدد في الباقة، يتم احتساب رسوم إضافية (500 ريال) عن كل عامل.
- في حال فتح فروع جديدة على منصة بلدي يتم احتساب (1500 ريال) عن كل فرع جديد.
- أي خدمات إضافية غير مشمولة في الباقة تتطلب رسومًا إضافية.
- في حال إنهاء العقد، يجب تقديم إشعار مسبق بمدة لا تقل عن 30 يومًا.
8. حدود المسؤولية:
- المنصة غير مسؤولة عن التأخير أو التعقيدات الناتجة عن أخطاء أو متطلبات إضافية من الجهات المعنية.
- لا تتحمل المنصة مسؤولية رفض أو إلغاء أي طلب من قبل الجهات المعنية.
9. تعديل الشروط والأحكام:
- تحتفظ المنصة بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعار مسبق.
10. وقت تنفيذ الخدمة:
- يتم معالجة الطلبات خلال أوقات الدوام الرسمي في مدة لا تتجاوز 12 ساعة.
11. القانون المعمول به:
- تخضع الشروط والأحكام للقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
- في حال وجود أي نزاع، يُحَلّ ودياً بين الطرفين إن أمكن ذلك والرجوع إلى الجهات القضائية عند الحاجة.
12. أعمال التعقيب والمراجعة:
تشمل خدمة التعقيب والمراجعة متابعة الطلب لدى الجهة المختصة لمرة واحدة فقط.
لا تضمن الخدمة القبول أو الرفض، إذ أن القرار النهائي يعود بالكامل إلى الجهة المعنية
- لا يشمل نطاق الخدمة أي مراجعات إضافية أو إعادة تقديم في حال تم رفض الطلب.
- يجب على العميل التأكد من استيفاء جميع المتطلبات والشروط الخاصة بالجهة قبل طلب الخدمة.
لا تتحمل منصة الأعمال أي مسؤولية في حال كان الرفض بسبب نقص أو خطأ في المستندات المقدمة من العميل.
12. حدود الخدمات:
13. الموافقة عند الدفع وحق تسجيل الدخول:
- عند قيام العميل بدفع رسوم الخدمة أو الاشتراك في إحدى باقات المنصة، يعتبر أنه قد وافق على الشروط والأحكام. مما يتيح للمنصة الحق في تسجيل الدخول للمواقع الحكومية بغرض تنفيذ الخدمة، مع المحافظة على خصوصية البيانات وفقًا لأعلى معايير الأمان.